آخر المستجدات
الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان استثمار البترا أم بيع الوطن؟ حياتك أسهل إذا عندك واسطة! الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية
عـاجـل :

العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين

الاردن 24 -  
 زار وزير الأشغال العامة والاسكان المهدس فلاح نقابة المهندسين واتحاد المقاوليين الفلسطينيين بحضور وزير الأشغال الفلسطيني محمد زيارة، حيث بحث العموش سبل تحقيق التعاون في قطاعي الهندسة والمقاولات.

واطلع العموش على أوضاع القطاعين مشيرا إلى اهمية تبادل الخبرات بين الأردن و فلسطين في قطاعي الهندسة والمقاولا للارتقاء بهما، واضعا الخبرات الأردنية في هذا المجال تحت تصرف الأشقاء.
و اكد العموش على أهمية الشراكة بين الطرفين من أجل رفع المستوى الاداء الهندسي والرقي بقطاع المقاولات في البلدين.

وتأتي زيارة العموش إلى الضفة الغربية في اطار تعزيز التعاون بين الجانبين في قطاع البنية التحتية، حيث تم أمس توقيع اتفاقية بين الجانبين، لتنفيذ بنود مذكرة التفاهم المبرمة في وقت سابق، حيث سيتم البدء بعدد من النشاطات في مجالات الطرق والاسكان والعطاءات.