آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

المخدرات تلقي القبض على ١٤ شخصاً من مروجي وحائزي المواد المخدرة واسلحة نارية

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وضمن جهودهم المستمرة في متابعة مروجي وحائزي المواد المخدرة والأشخاص المطلوبين فقد تعاملوا خلال الأيام الماضية  مع عدد من قضايا البيع والترويج وحيازة المواد المخدرة ضمن مناطق مختلفة من المملكة ألقوا القبض خلالها على ١٤ شخصاً وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة و ١٢ سلاح ناري، وكان من ابرز تلك القضايا ضبط ٧٠ كف من مادة الحشيش المخدرة و ٣٠٠٠ حبة مخدرة بعد مطاردة شخصين داخل مركبة على طريق السعيدية في محافظة المفرق، مما أدى لانقلاب المركبة وفرار الشخصين من داخلها وضبط تلك الكمية، ولا زال البحث جارياً لإلقاء القبض عليهما. 

وفي محافظة المفرق اشتبه بمركبة بداخلها شخصين تسير على طريق الخالدية حيث جرت متابعتهما بعد أن رفضا الامتثال وألقي القبض على أحدهما وتبين أن بحقه طلبين فيما لاذ الآخر بالفرار ، وتم ضبط ٧ كفوف من مادة الحشيش و ٢٠ غم كريستال وسلاح ناري ، وبمتابعة البحث عن الشخص الآخر وبعد تحديد مكان تواجده ألقي القبض عليه وبرفقته شخص ثالث مطلوب بعد أن ابديا مقاومة شديدة وتمت السيطرة عليهما. 

كما واشترك فريقي إدارتي مكافحة المخدرات والبحث الجنائي في مداهمتين لمنزلين في محافظة المفرق الأول بمنطقة السعيدية وبمداهمته جرى إلقاء القبض على شخص بحوزته ٢٠٠ غم من مادة الكريستال وكمية من حبوب الكبتاجون المخدرة وسلاح ناري ، أما الثاني فكان في منطقة الزعتري وبمداهمته ألقي القبض على مطلوب مشتبه به بالإتجار بالمواد المخدرة. 

وضمن إقليم العاصمة نفذت كوادر مكافحة المخدرات والفريق الخاص التابع للإدارة وفريق البحث الجنائي سلسلة من المداهمات لعدد من مروجي وحائزي المواد المخدرة بعد معلومات حول نشاطاتهم ببيع وترويج المواد المخدرة في منطقة ناعور جنوب العاصمة، حيث ألقي القبض خلال تلك المداهمات على ٧ أشخاص  من بينهم مطلوب مسجل بحقه ٣ طلبات وآخر بحقه بحقه طلبين ، كما وضبط بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة مختلفة الأنواع وخمسة أسلحة نارية ومجموعة من الذخيرة الحية. 

وفي محافظة العقبة جرت مداهمة اثنين من مروجي المواد المخدرة داخل أحد المنازل في منطقة الخزان بعد معلومات حول قيامهما بترويج وحيازة كمية من تلك المواد وألقي القبض عليهما ، وبتفتيش المنزل تم ضبط كميات من المواد المخدرة وخمسة أسلحة نارية. 

وفي مدينة الرمثا وردت معلومات للعاملين في قسم مكافحة المخدرات هناك بوجود كمية كبيرة من المواد المخدرة مخبأة بالقرب من الطريق الزراعي في منطقة البير ، وبمسح وتمشيط المنطقة بالكامل عثر على ثلاثة أكياس كبيرة الحجم تحوي بداخلها ٣٥ كغم من مادة الحشيش الصناعي المخدر و ٢ كغم من بودرة الحشيش الصناعي المخدر وكمية من الحبوب المخدرة، ولا زال البحث جارياً عن المتورط بإخفائها. 

جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.