آخر المستجدات
المناضلة الثورية تيريزا الهلسة في ذمة الله معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم الاردن: تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لسيدة ثمانينية جابر: عزل أي منطقة تشكّل بؤرة لفيروس كورونا.. و100 ألف فحص جديد قادمة.. وانظروا إلى أحوال أمريكا مواطنون يشكون عجزهم عن تأمين احتياجاتهم لعدم وجود بقالات قريبة الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد اربد: زيادة عدد فرق الاستقصاء الوبائي.. ومسوحات ميدانية للمخالطين المحتملين غيشان للحكومة: لا تخسروا ثقة الأردنيين بسبب الخضار والفواكه والدخان الأمن: نقل المركبات المخالفة لحظر الاستخدام والتنقل إلى سواقة والموقر - صور السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة البطاينة: آلية إلكترونية لتحويل رواتب العاملين في القطاع الخاص اعتباراً من 30 الجاري أطنان من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.. ووقف تصدير عدة منتجات زراعية الاردن يعلن تسجيل 23 اصابة جديدة بفيروس كورونا الخوف من جوع يؤدي إلى فوضى.. فلتان في الأسعار وسوق سوداء! الرزاز يدعو مخالطي المصابين بفيروس كورونا ومن يشعر بأعراض الاصابة لطلب التشخيص الطبي
عـاجـل :

المزارعون يقررون التصعيد: وسيلة جباية جديدة.. الأمانة تريد استيفاء 15 مليون!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن تجمع مزارعي الأردن عزمه اقامة اعتصام للمزارعين أمام ساحة الصادرات يوم الأربعاء المقبل رفضا لساحة الصادرات.

وقال الناطق باسم التجمع، ناجح الكركي، إن الساحة أصبحت وسيلة جباية جديدة من المزارعين لأمانة عمان، حيث من المقدر أن تستوفي الأمانة 15 مليون سنويا من المزارعين.

وأضاف الكركي لـ الاردن24 إن الساحة تم اقرارها العام الماضي ورفض المزارعون العمل بها، لتعود إلى الواجهة مجددا بعد اقرار رسوم 10 دنانير على كل طن خضار ترد إلى السوق و15 دينار للطن من الفواكه، الأمر الذي سيشكل عبئا على المزارعين.

وقال إن التجمع طلب من أمين عمان وقف العمل بساحة الصادرات، إلا أنه رفض ذلك ولم يعد أمامنا خيار سوى التصعيد للدفاع عن حقوقنا في ظلّ تخلي كافة الجهات عن المزارعين.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies