آخر المستجدات
الصحة: الفحوصات أثبتت أن السيدة المشتبه بإصابتها بالكورونا غير مصابة الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا.. و15 حالة في الحجر الصحي الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019

الاردن 24 -  

صرح رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ان الديوان انهى كافة الاستعدادات والترتيبات مع الجهات المعنية لغايات عقد المقابلات الشخصية المركزية للمرشحين الذين اجتازوا الامتحانات التنافسية التي عقدها خلال الفترة 2019/5/20-2019/7/14 لغايات استكمال اجراءات تعبئة شواغرالاجهزة الحكومية للسنة المالية الحالية 2019 والمعلن عنها خلال نيسان الماضي وفقا لتعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية المعمول بها ، حيث سيقوم الديوان بنشر اسماء المدعوين للمقابلات الشخصية في الصحف المحلية وعلى موقعه الالكترونيwww.csb.gov.jo وصفحته الرسمية على الفيسبوك ديوان الخدمة المدنية الاردني والتي ستكون على مستوى الاقاليم الشمال والوسط والجنوب لغايات التخفيف على المتقدمين وتماشيا مع توجيهات دولة رئيس الوزراء بالتركيز على اللامركزية الادارية وحسب التوجيهات الملكية السامية بهذا الخصوص ، كاشفا في ذات السياق ان الديوان وضمن توجهاته االمستقبلية سيقوم بتعزيز مفهوم المقابلات الشخصية المركزية للوظائف المشتركة النمطية وغير النمطية بين الدوائر والمؤسسات الحكومية بهدف تسريع اجراءات تعبئة الشواغر في الاجهزة الحكومية .

وبين الناصر ان اختيار المرشحين للمقابلات الشخصية تم وفقا لاحكام المادة 13/ ز من تعليمات الاختيار والتعيين ديوان الخدمة المدنية والتي تنص على : " يقوم الديوان بترشيح الحاصلين على أعلى النقاط المحددة التنافسية بواقع ثلاثة أشخاص للوظيفة الشاغرة الواحدة أو العدد المتوافر إذا كان عدد الناجحين أقل من ذلك لغايات إخضاعهم للمقابلة الشخصية " ، مضيفاً ان هذه المقابلات مخصصة لتعبئة 676 شاغراً في الدوائر الحكومية في التخصصات المحاسبة- الحقوق – نظم المعلومات الادارية –ادارة الاعمال –حاسوب- هندسة مدنية- هندسة مساحة على البكالوريوس والدبلوم، حيث تم استكمال اجراءات تعبئة 4775 وظيفة تقريباً منها 3542 في وزارة التربية والتعليم و825 لوزارة الصحة و408 في دوائر اخرى، وذلك ضمن مجموع الشواغر المحدثة على الكشف التنافسي لعام 2019.