آخر المستجدات
الأمن: ضبط ٥٥١ مركبة خالفت أوامر حظر التنقل خلال ٢٤ ساعة تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة
عـاجـل :

مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن رئيس لجنة مقاومة التطبيع النقابية، ياسر أبو سنينة، سماح الحكومة للمفوضية الأوروبية بعقد ورشة عمل في عمان يشارك بها وفد من الكيان الصهيوني، خاصة في ظل ما يسمى بصفقة القرن التي تستهدف الأردن وفلسطين.

وقال أبو سنينة لـ الاردن24 إن اللجنة ستقوم بعدة اجراءات وفعاليات لمنع مشاركة الكيان الصهيوني في الورشة التي أعلنت عنها المفوضية الأوروبية تحت عنوان رؤية مشتركة لمستقبل منطقة الشرق الاوسط 2030.

وأضاف إن اللجنة ستقوم بتنظيم اعتصام أمام موقع انعقاد الورشة لتأكيد رفض الأردنيين اقامة مثل هذه الورشة على الأرض الأردنية، اضافة إلى منع أعضاء النقابات من المشاركة، مشيرا إلى أن الكيان الصهيوني يكثف خلال الفترة الأخيرة من مشاركاته في ورشات العمل واللقاءات الثقافية لتحسين صورته أمام العالم.

وأكد أن اللجنة ستخاطب وزارة الداخلية والجهات الرسمية لمنع هذه الورشة حتى لو كان تنظيمها من قبل جهة أجنبية، أو منع الكيان الصهيوني من المشاركة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies