آخر المستجدات
جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات الزرقاء: وفاة طفل بانفجار قنبلة قديمة وإصابة والده ووالدته وشقيقه استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومة!

وفاة زوجة المحامي شادي الملكاوي

الاردن 24 -  
 انتقلت إلى رحمة الله تعالى المرحومة (رنا محمد سعيد الهاشمي - الملكاوي) زوجة المحامي شادي الملكاوي نجل العقيد المتقاعد إبراهيم حسن الملكاوي (أبو فادي) أحد وجهاء عشيرة الملكاوية في محافظة الزرقاء، وشقيق السيد فادي الملكاوي / شركة أمنية - عمان.

وقد شيع جثمانها الطاهر إلى مثواه الأخير في المقبرة الإسلامية في (سحاب) بحضور زوجها وعدد من محدود من العائلة.

ونظرا للظروف الطارئة بسبب مرض كورونا تتقبل عشيرة الملكاوية التعازي عبر الهاتف والواتساب.
- المحامي شادي الملكاوي / أبو هاشم: 0788063206 (زوج المرحومة).
- العقيد المتقاعد إبراهيم الملكاوي / أبو فادي: 0779308233. (والده)
- السيد فادي الملكاوي 0788002473 (شقيقه).

وبسبب الظروف الحالية لم يتمكن والدها ووالدتها وعائلتها من الحضور من العراق لحضور مراسم الدفن في الأردن وتقبل واجب العزاء بوفاة المرحومة رنا الهاشمي التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى إثر مرض عضال، وقد تركت وراءها ثلاثة ورود ملكاوية هم: (هاشم وريان وعبدالله)
إنا لله و إنا إليه راجعون.
 
Developed By : VERTEX Technologies