آخر المستجدات
تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا
عـاجـل :

100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب الناطق الرسمي في نقابة المعلمين، نورالدين نديم، بتعديل التشريعات الخاصة بصندوق ضمان التربية والتعليم، والتي تنص على أن يكون للنقابة النصف زائد واحد، كونها تمثل المعلمين .

وأضاف نديم لـ الاردن24 إن هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ردت بحفظ القضية بسبب عدم وجود أدلة كافية، مشيرا إلى أن كافة الوثائق من إيرادات ومصروفات قبل 2001 غير موجودة وتم إتلافها، دون أن يعرف من يقف خلف ذلك، ما أهدر ملايين الدنانير دون وجه حق.

وقال إن هناك هدر مالي تعرض له الصندوق خلال تلك السنوات، ولا نعلم طريقة التصرف بالأموال أو من المستفيد من إيداعها بالبنوك، وما هي العائدات، ولماذا لم تنعكس على المعلمين من خلال تحسين القروض مثلا.

وبين أن الدخل السنوي للصندوق يبلغ نحو 100 مليون دينار، وهذا مبلغ هائل ويجب أن يستفيد منه المعلمون بشكل أو بآخر، وهذا لا يتم إلا بإدخال النقابة بإدارة الصندوق.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies