آخر المستجدات
دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة القبض على شخص سلب فرع بنك في الجبيهة وضبط معظم المبلغ المسلوب إمهال وسائل الإعلام حتى نهاية العام لدفع رسوم تجديد الرخص والغرامات المترتبة على التأخير عبيدات: الخطر داخلي.. والمطار لم يعد هو المصدر الرئيسي لانتشار الفيروس عزل قضاء إيل في محافظة معان وفرض حظر التجول الشامل فيه اعتبارا من الخميس الملك: الطريق الوحيد نحو السلام يجب أن يفضي إلى قيام دولة فلسطينية تحويل 20 مدرسة لنظام التعليم عن بعد عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية جابر: تسجيل وفاة و(634) اصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن العضايلة: نعوّل على وعي المواطن.. وسنطبّق أمر الدفاع (8) على المخالفين المستقلة للانتخاب تنشر أماكن استقبال طلبات الترشح للانتخابات النيابية الخارجية تنفي علاقة المملكة بشركة med wave.. وتؤكد عدم وجودها على الأراضي الأردنية العتوم: تسجيل 14 اصابة جديدة بكورونا في إربد ذبحتونا: آلية القبول الجامعي الجديدة تظلم أبناء القرى والمخيمات.. وترفع الرسوم ثلاثة أضعاف الموافقة على تكفيل النقابي بادي الرفايعة العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها أهالي طلبة جامعات يرغبون بتغيير تخصصاتهم يطالبون بتأجيل تسديد الرسوم الجامعية أسبوعا

أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم

الاردن 24 -  
خاص - طالب مواطنون أردنيون تقطعت بهم السبل في دولة الامارات الحكومة الأردنية بايجاد آلية جديدة تضمن اجلاءهم وترحيلهم إلى المملكة بالسرعة القصوى، وذلك قبل انقضاء فترة السماح التي حددتها حكومة الامارات في العاشر من الشهر الحالي.

وقالوا لـ الاردن24 إنهم أصبحوا عرضة للسجن في حال عجزوا عن دفع الغرامات المترتبة عليهم بعد انقضاء المهلة المحددة، خاصة وأن هناك عائلات بأكملها يجب أن يدفع ربّ الأسرة قيمة الغرامة عن كلّ فرد فيها، ما يجعل المبلغ المترتب عليه كبيرا.

ولفتوا إلى أن بعض العائلات الأردنية لا تكاد تجد قوت يومها، ما يستوجب تدخلا سريعا وعاجلا من قبل الحكومة الأردنية، وذلك عبر تأمين عودتهم إلى المملكة على نفقة الحكومة، أو اعتبار دولة الامارات دولة خضراء والاكتفاء بالحجر المنزلي الملزم لهم تحت طائلة المسؤولية، ومخاطبة السلطات الاماراتية لتمديد مهلة السماح لحين اجلاء المواطنين الأردنيين.

وأشار المواطنون إلى أن الجنسية الأردنية تكاد تكون الوحيدة التي لم تقم حكومتهم باجلائها، رغم تعرّض الآلاف منهم لانهاء عقود عملهم أو منحهم اجازات بدون راتب عدة أشهر أو تخفيض أجورهم.

الاردن24 حاولت الاتصال بالناطق الاعلامي في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، السفير ضيف الله الفايز، غير أنه لم يُجب.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies