آخر المستجدات
الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 التربية تقرر تحويل (17) مدرسة للتعليم عن بُعد خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا

أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة!

الاردن 24 -  
كشف الناطق الاعلامي في مؤسسة الضمان الاجتماعي، موسى الصبيحي، عن قيام عدد من أصحاب الرواتب "ذات آلاف الدنانير" بالتقدم عبر المنصة الالكترونية للمنصة، والمخصصة لاستقبال طلبات عمّال المياومة الراغبين بالحصول على مساعدات عينية.

وقال الصبيحي في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي: "شيء مُعيب أن يتقدم عدد من أصحاب الرواتب ذات آلاف الدنانير عبر المنصّة الالكترونية لمؤسسة الضمان المخصّصة لاستقبال طلبات عمال المياومة لتقديم المساعدة العينية لهم ليُزاحموا مئات الآلاف من العمال المحتاجين".

وتساءل: "هل صاحب راتب (4) آلاف دينار أو (3) آلاف دينار بحاجة إلى طرد غذائي؟!".

 
 
Developed By : VERTEX Technologies