آخر المستجدات
حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الصحة عن احتفال الأطباء: صفر سقط سهوا ورفع العدد إلى ٢٠٠ بالخطأ وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد وزير النقل يعلن التصنيف الجديد للدول الخضراء والصفراء والحمراء - تفاصيل غضب بعد حادثة احراق طالب نفسه.. ووسم #اقالة_رئيس_جامعة_الاسراء يجتاح مواقع التواصل

إعفاء المصابين العسكريين من 50 بالمئة من أرباح صندوق التنمية والتشغيل

الاردن 24 -  
قرر مجلس إدارة صندوق التنمية والتشغيل برئاسة وزير العمل، إعطاء ميزة للمتقاعدين العسكريين المستفيدين المدرجين لدى الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، وتمثلت هذه الميزة بخصم 50 % على أرباح أي قروض رياديةجديدة يتم منحها من الصندوق، وعليه تكون الأرباح التي ستترتب على المستفيدين هي نصف ما يترتب على أي شخص آخر غير مستفيد.
ويأتي القرار، بناءً على التوجيهات الملكية للتواصل مع المتقاعدين العسكريين وتحسين الأوضاع المعيشية لهم ولذويهم، وتزامناً مع يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء ولحرص القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي على تنفيذهذه التوجيهات، حيث تم التنسيق ما بين رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي ووزير العمل نضال البطاينة لترجمة هذه التوجيهات ووضعها موضع التنفيذ.
وعلى صعيد آخر طلب رئيس هيئة الأركان المشتركة رسمياً من وزير العمل اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنح موافقات لتصاريح عمل لمتقاعدي القوات المسلحة شديدي الإصابة والمكفوفين في حال رغبوا في استقدام أو استخدام عمالة وافدة وتدريبها وذلك لمساعدةشديدي الإصابة والمكفوفين في تنقلهم وتنظيم أمور حياتهم حال عدم وجود بدائل متاحة لهم.
وتعهد وزير العمل، بدوره، بدراسة الموضوع بالتنسيق مع الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين ومن ثم الرد خلال أسبوعين.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies