آخر المستجدات
تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا جندي إسرائيلي يعلق علم فلسطين في غرفته - فيديو التعليم العالي: وجهنا كافة الجامعات لإتاحة تدريس وتقييم مواد السنة الأولى عن بعد الأمن ينفي إشاعات تهريب مطلوب في جبل التاج.. ويلاحق مروجيها عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم

استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة برصاص الاحتلال في القدس

الاردن 24 -  

– استشهد شاب فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة ، يوم السبت، برصاص قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي في منطقة باب الأسباط بالقدس المحتلة.

وذكرت تقارير عبرية، بان الشرطة الإسرائيلية قتلت شابا فلسطينيا في منطقة باب الأسباط بالقدس المحتلة للاشتباه بحمله مسدس، اتضح لاحقا أنه لا يحمله.

وادعت الشرطة في بيان أن "عناصرها في منطقة باب الأسباط رأوا الشاب وهو يقترب حاملا ما يبدو أنه مسدس، لم يستجب الشاب لدعوات التوقف، فبدأت المطاردة ومن ثم إطلاق النار عليه”.

ولاحقا، بعد استشهاده، اتضح أنه لا يحمل مسدس.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اطلقت النار بدم بارد على الشاب إياد الحلاق (30 عاما) من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويدرس في مؤسسة البكرية- الوين للتعليم الخاص في القدس المحتلة.

وأضافوا أن قوات الاحتلال تركت الشاب الحلاق ينزف على الأرض ومنعت أحدا من الاقتراب منه، حتى ارتقى شهيدا.

وأغلقت قوات الاحتلال الأبواب الرئيسية المؤدية الى البلدة القديمة من القدس المحتلة، كما اقتحمت منزل الشهيد في حي وادي الجوز.-(قدس نت)


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies