آخر المستجدات
شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الصحة عن احتفال الأطباء: صفر سقط سهوا ورفع العدد إلى ٢٠٠ بالخطأ وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد وزير النقل يعلن التصنيف الجديد للدول الخضراء والصفراء والحمراء - تفاصيل

اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اعتقلت الأجهزة الأمنية الناشط في حراك أبناء قبيلة بني حسن، زياد المشاقبة، أثناء زيارته لشقيقه الموقوف من قبل الحاكم الاداري بعد تقديمه شكوى بحق منتسب لجهاز أمني.

وقال ناشطون إن الأجهزة الأمنية لم تبلغ ذوي المشاقبة بأسباب الاعتقال، سيما وأنه لا يوجد بحقه أي شكوى أو طلب من قبل الأجهزة الأمنية.

وأضافوا لـ الاردن24 إن اعتقال زياد تأتي في سياق الضغط على شقيقه للتنازل عن الشكوى المقدمة من قبله على أحد أفراد جهاز أمني.

واستهجنوا الهجمة غير المبررة على ناشطي حراك بني حسن في الآونة الأخيرة.

وبلغ عدد المعتقلين من حراك بني حسن 13 معتقلا وتاليا الأسماء كما وردت الاردن24:

1-عادل البرشات الزيود
2-تيسير العموش
3-محمد السلجي المشاقبة
4-نضال الخلايلة
5- رامي المشاقبة
6 ابوسويلم المشاقبة
7 نعيم ابو ردنية المشاقبة
8 محمد الشديفات
9 هشام السراحين
10 عبدالله ابو صايل
11 احمد البرشات الزيود
12 ابراهيم الخلايلة
13 زياد السلجي المشاقبة



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies