آخر المستجدات
حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الصحة عن احتفال الأطباء: صفر سقط سهوا ورفع العدد إلى ٢٠٠ بالخطأ وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد وزير النقل يعلن التصنيف الجديد للدول الخضراء والصفراء والحمراء - تفاصيل غضب بعد حادثة احراق طالب نفسه.. ووسم #اقالة_رئيس_جامعة_الاسراء يجتاح مواقع التواصل

وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير العمل، نضال البطاينة، أن الحكومة لن تتحمل نفقات وتكاليف الوفد الحكومي الذي سيذهب إلى ألمانيا، باستثناء الوزير وموظفين اثنين، فيما ستتكفّل الجهة الداعية نفقات باقي الوفد.

وقال البطاينة لـ الاردن24 إن الزيارة ستكون شاملة ويعوّل عليها في الكثير من القضايا والملفات، وذلك نظرا لوجود أعضاء من نقابة المهندسين ونقابة الممرضين وغرفة صناعة عمان ورئيس جامعة البلقاء التطبيقية.

ولفت إلى أن الزيارة لا تهدف إلى توقيع اتفاقية فقط كما يتردد، بل سيقوم الوفد بالاطلاع على التجربة الألمانية وبحث العديد من أوجه التعاون بين البلدين سيما في المجال الأكاديمي والصناعي.

وكانت أنباء وردت الاردن24 عن قيام وزير العمل بتشكيل وفد مكون من 20 شخصا للسفر إلى ألمانيا على نفقة الحكومة الأردنية في ظلّ الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها المملكة وادعاء الحكومة بضبط النفقات.

وقالت المصادر إن الوفد يضمّ ثلاثة عشر موظفا وسبعة نواب،بالاضافة إلى الوزير نفسه، وهو ما لا يستقيم عن توجهات حكومية لضبط النفقات. 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies