آخر المستجدات
تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا جندي إسرائيلي يعلق علم فلسطين في غرفته - فيديو التعليم العالي: وجهنا كافة الجامعات لإتاحة تدريس وتقييم مواد السنة الأولى عن بعد الأمن ينفي إشاعات تهريب مطلوب في جبل التاج.. ويلاحق مروجيها عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم

التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب

الاردن 24 -  
أمين عام وزارة التربية والتعليم بالوكالة، الدكتورة نجوى قبيلات، أن الوزارة لديها مشروع لانشاء مجمعات لرياض الأطفال في المناطق التي تفتقر ذلك ضمن خطتها لاستيعاب 208 آلاف طالب خلال المرحلة المقبلة.

وأضافت قبيلات لـ الاردن24 إن الوزارة تعمل ضمن الاستراتيجية الوطنية للتحول نحو التعليم الالزامي للأطفال في سن الخامسة، وتتجه نحو تعديل التشريعات الخاصة بذلك.

وأشارت إلى أن الوزارة خاطبت كافة الجهات المعنية مثل الأوقاف والتنمية الاجتماعية من أجل ترخيص الحضانات ورياض الأطفال في الجمعيات التابعة لها، لبدء مسح شامل حول أعداد الطلبة المستفيدين.

وقالت قبيلات إن الوزارة ستطلق في المرحلة المقبلة مشروع الشراكة مع القطاع الخاص وستخاطب وزارة العمل لدعم هذه الخطوة من خلال تأمين جزء من رواتب العاملين في هذا المشروع.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies