آخر المستجدات
تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا جندي إسرائيلي يعلق علم فلسطين في غرفته - فيديو التعليم العالي: وجهنا كافة الجامعات لإتاحة تدريس وتقييم مواد السنة الأولى عن بعد الأمن ينفي إشاعات تهريب مطلوب في جبل التاج.. ويلاحق مروجيها عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم

التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية

الاردن 24 -  
- أكد وزير العدل، الدكتور بسام التلهوني، أن قرار وزير الداخلية بتجديد جوازات السفر المطلوبين على خلفية قضايا مالية يعتبر جزءا من حل قضية المتعثرين، مشيرا إلى أن القرار أصبح ساري المفعول.

وقال التلهوني لـ الاردن24 إن التعليمات السابقة كانت تمنع تجديد جوازات سفر الأردنيين المطلوبين على خلفية قضايا مالية بشكل عام، فيما جاءت التعليمات الجديدة لتسمح بتجديد جوازات السفر للأردنيين المقيمين في الخارج "باستثناء المطلوبين على قضايا جزائية وجرائم الأموال المطلوبة للخزينة مثل الضمان الاجتماعي والتهرب الضريبي وغيرها".

وأشار التلهوني إلى جدية الحكومة بالتخفيف عن المواطنين، حيث تعمل الوزارة بالتعاون مع المجلس القضائي على التوسع بالعقوبات البديلة خلال المرحلة المقبلة وتعميم الفكرة على القضاة لتكون حلا لاكتظاظ السجون، اضافة إلى أنها تتوائم مع المعايير الدولية لحقوق الانسان.

وقال إن الوزارة تأمل بتطبيق الاسوارة الالكترونية خلال العام الحالي وهي جادة بذلك، ليصبح هناك منظومة متكاملة للاحكام البديلة.



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies