آخر المستجدات
العقبة: اصابتان لعاملين في الأجهزة الحكومية بفيروس كورونا اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد المجالي يكتب عن استراتيجية التحوّل الرقمي: ضحلة و منقوصة استقالة الحكومة وحل مجلس النواب هل هي واجبة ولماذا؟ توقيف النقابي المهندس بادي الرفايعة بتهمتي اطالة اللسان وتحقير رئيس دولة صديقة الناصر لـ الاردن24: طلبنا استثناء للسير باجراءات تعيين للسنة المقبلة المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي موظّف عام يقدّم خدمات لمرشحين الأرصاد: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء جابر لـ الاردن24: المرحلة القادمة ستكون صعبة العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية إنهاء تكليف الخشمان من إدارة مستشفى حمزة ونقل وظيفة مسؤول ملف كورونا عدنان اسحق حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا

المستقلة للانتخاب تفتح باب الاعتماد للصحفيين المحليين والدوليين

الاردن 24 -  
أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن فتح باب الاعتماد للصحفيين المحليين والدوليين للانتخابات النيابية العامة للمجلس التاسع عشر والمقرر اجراؤها في العاشر من تشرين ثاني /2020.

وتعتمد الهيئة المستقلة للانتخاب الصحفيين المحليين والدوليين وفقاً للتعليمات التنفيذية الخاصة باعتماد الصحفيين والاعلاميين والعاملين في المؤسسات الاعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة المحليين والدوليين رقم (5) لعام 2016 والصادرة لهذه الغاية والمنشورة على الموقع الإلكتروني للهيئة www.IEC.jo .

وتقرر تحديد فترة الاعتماد من يوم الاربعاء الموافق 5/8/2020 ولغاية نهاية دوام يوم السبت الموافق 31/10/2020، وذلك من خلال تقديم الطلب الكترونيا على موقع الهيئة.

وتدعو الهيئة كافة الصحفيين والاعلاميين والعاملين في المؤسسات الاعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة المحليين والدوليين الراغبة في المشاركة في عملية التغطية والتي تنطبق عليها الشروط الواردة في التعليمات المشار اليها زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة للاطلاع على التعليمات التنفيذية وتعبئة النماذج الخاصة بالاعتماد.

ويشترط فيمن يرغب بتغطية مجريات العملية الانتخابية من الصحفيين والاعلاميين الاردنيين أن يكون قد بلغ الثامنة عشرة من عمره وأن يكون على رأس عمله في مجال الصحافة والاعلام وأن يقدم الوثائق التي تثبت ارتباطه بجهة اعلامية.

أما الصحفيون والاعلاميون الاجانب فيشترط أن يكون قد بلغ الثامنة عشرة من عمره وأن تكون مؤسساتهم الصحفية والاعلامية معتمدة لممارسة النشاط الاعلامي داخل الاردن من هيئة الاعلام المرئي والمسموع وأن يحمل بطاقة صحفي او اعلامي لغير المعتمدين لدى الجهات الرسمية.

وتؤكد الهيئة المستقلة للانتخاب حرصها على التعاون مع المؤسسات الاعلامية وسعيها لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتمكين الصحفيين والاعلاميين من مراقبة وتغطية كافة مراحل العملية الانتخابية بما يتوافق مع التشريعات الأردنية والممارسات الدولية الفضلى.

ولمزيد من الاستفسارات حول اعتماد الصحفيين والاعلاميين العاملين في المؤسسات الاعلامية المسموعة والمقروءة المحليين والدوليين يرجى الاتصال مع ضابط ارتباط الصحفيين بالهيئة الآنسة منى النمري على العناوين التالية.

الصحفيون المحليون للتواصل
الخط الساخن : 0796936300
فاكس: 550466006-
بريد إلكتروني: Press@entikhabat.jo

الصحفيون الاجانب للتواصل
الخط الساخن: 796936300 -00962
فاكس : 5504660-6-00962
بريد إلكتروني: Press@entikhabat.jo
 
 
Developed By : VERTEX Technologies