آخر المستجدات
دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة القبض على شخص سلب فرع بنك في الجبيهة وضبط معظم المبلغ المسلوب إمهال وسائل الإعلام حتى نهاية العام لدفع رسوم تجديد الرخص والغرامات المترتبة على التأخير عبيدات: الخطر داخلي.. والمطار لم يعد هو المصدر الرئيسي لانتشار الفيروس عزل قضاء إيل في محافظة معان وفرض حظر التجول الشامل فيه اعتبارا من الخميس الملك: الطريق الوحيد نحو السلام يجب أن يفضي إلى قيام دولة فلسطينية تحويل 20 مدرسة لنظام التعليم عن بعد عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية جابر: تسجيل وفاة و(634) اصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن العضايلة: نعوّل على وعي المواطن.. وسنطبّق أمر الدفاع (8) على المخالفين المستقلة للانتخاب تنشر أماكن استقبال طلبات الترشح للانتخابات النيابية الخارجية تنفي علاقة المملكة بشركة med wave.. وتؤكد عدم وجودها على الأراضي الأردنية العتوم: تسجيل 14 اصابة جديدة بكورونا في إربد ذبحتونا: آلية القبول الجامعي الجديدة تظلم أبناء القرى والمخيمات.. وترفع الرسوم ثلاثة أضعاف الموافقة على تكفيل النقابي بادي الرفايعة العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها أهالي طلبة جامعات يرغبون بتغيير تخصصاتهم يطالبون بتأجيل تسديد الرسوم الجامعية أسبوعا

المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة

الاردن 24 -  
خاص - اتهم نقيب أصحاب صالات الأفراح -تحت التأسيس، مأمون المناصير، الحكومة بالمساهمة في تعميق أزمة القطاع، لغضها الطرف عن المزارع الخاصة التي أصبحت تهدد وجود الصالات وعرضتهم لخسائر كبيرة لا يمكن تعويضها.

وأضاف المناصير لـ الاردن24 إن بعض أصحاب الصالات قام بتسليمها لأصحابها، نظرا لعدم قدرتهم على دفع الأجور السنوية والتي تصل إلى آلاف الدنانير، بالاضافة إلى وجود صالات أخرى مهددة بالاغلاق، وقد لا تستطيع الاستمرار حتى نهاية السنة.

وقال إن القطاع أصبح منكوبا وهناك غرامات أصبح يتكبدها للضمان الاجتماعي وضريبة الدخل، نظرا لعدم قدرته على الوفاء بالالتزامات المترتبة عليه، اضافة إلى أقساط البنوك وغيرها من الالتزامات والكلف التشغيلية الأخرى وأجور المنازل.

ولفت إلى أن الحكومة تخلت عنهم، وما يتم الحديث عنه للاعلام شيء والواقع شيء آخر، مشيرا إلى أن الحكومة تطلق وعودا بشمولهم ببرامج الحماية دون أن يلمس المستثمرون في القطاع أي شيء.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies