آخر المستجدات
تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا جندي إسرائيلي يعلق علم فلسطين في غرفته - فيديو التعليم العالي: وجهنا كافة الجامعات لإتاحة تدريس وتقييم مواد السنة الأولى عن بعد الأمن ينفي إشاعات تهريب مطلوب في جبل التاج.. ويلاحق مروجيها عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم

الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات

الاردن 24 -  
أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، أن الحكومة ملتزمة بالاتفاق الذي تم مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات المهنية، التي ستصرف خلال راتب شهر كانون الثاني الحالي.

وقال الناصر في تصريحات صحفية لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) مساء اليوم الأربعاء، إن الحكومة التزمت ببنود الاتفاق مع مجلس النقباء الذي تم خلال شهر كانون الأول الماضي، ووفقا للكتاب الموجه من رئيس مجلس النقباء إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في هذا الخصوص.

وأشار الناصر إلى أن الديوان أصدر تعميما للوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية خلال الشهر الماضي، تضمن وضع مسودة القرارات الخاصة بمنح العلاوات لموظفي القطاع العام، تمهيدا لعكسها على رواتب الموظفين في الشهر الحالي.
ولفت إلى أن مجلس الوزراء وافق على زيادة العلاوات الفنية والمهنية لموظفي القطاع العام في جلسته المنعقدة بتاريخ 2010/1/6.

يشار إلى أن الحكومة أعلنت خلال الحزمة التنفيذية الثالثة من برنامجها الاقتصادي عن زيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين في الجهازين الحكومي والعسكري تنفذ مطلع العام 2020، وبما ينسجم مع التوجيهات الملكية بتحسين المستوى المعيشي للمواطنين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies