آخر المستجدات
تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا جندي إسرائيلي يعلق علم فلسطين في غرفته - فيديو التعليم العالي: وجهنا كافة الجامعات لإتاحة تدريس وتقييم مواد السنة الأولى عن بعد الأمن ينفي إشاعات تهريب مطلوب في جبل التاج.. ويلاحق مروجيها عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم

بشار العمري يوضح حول استقالته

الاردن 24 -  
كتب رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري المستقيل، الدكتور بشار العمري، مقالا أكد فيه استقالته من موقعه، مبررا ذلك برغبته في العودة لتدريس هندسة النقل في جامعة العلوم والتكنولوجيا، خاصة في ظلّ توجه الحكومة لدمج والغاء العديد من الهيئات والمؤسسات المستقلة واقتراب الغاء موقع مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري.

وتاليا نصّ المقال الذي ورد الاردن24:

العودة الى الجامعة

كتب أ. د بشار العمري -

لقد تشرفت باعارتي من جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية للعمل مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري اعتبارا من 1/ 9 /2019م وباعتبار جهود الحكومة الجارية لدمج الهيئات المعنية بقطاع النقل رفعا للكفاءة وتوفيرا للنفقات وما يترتب على ذلك من الغاء مسمى "مدير عام هيئة تنظيم النقل البري" فقد تقدمت باستقالتي من موقعي بالتوافق مع معالي وزير النقل وعودتي الى الجامعة كأستاذ دكتور في هندسة النقل اعتبارا من بداية الفصل الدراسي الثاني الذي يبدأ مطلع الشهر القادم.

لقد كانت فترة عملي في الهيئة رغم قصرها ثرية جدا حيث اتاحت لي الاطلاع على الواقع العملي لقطاع النقل وتحدياته وتشرفت بالعمل مع معالي وزير النقل السابق أنمار الخصاونة والحالي خالد سيف ومجلس ادارة الهيئة وزملائي في الهيئة والشركاء في القطاع من جهات حكومية وخاصة ومشغلين ومتلقي الخدمة وسأستمر بتقديم خدماتي العلمية والاستشارية لقطاع النقل في الاردن من خلال موقعي بجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ان شاء الله.

لقد امتنعت عن التصريح عن ذلك لغاية الان انتظارا لصدور قرار مجلس الوزراء بقبول الاستقالة وكان لابد من هذا التوضيح منعا للاشاعات وانا جندي من جنود الوطن انتقل من موقع إلى موقع لخدمة البلاد والعباد في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies