آخر المستجدات
تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا جندي إسرائيلي يعلق علم فلسطين في غرفته - فيديو التعليم العالي: وجهنا كافة الجامعات لإتاحة تدريس وتقييم مواد السنة الأولى عن بعد الأمن ينفي إشاعات تهريب مطلوب في جبل التاج.. ويلاحق مروجيها عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم

رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل الناشط كميل الزعبي اضرابه المفتوح عن الطعام لليوم العاشر على التوالي، وذلك احتجاجا على ظروف اعتقاله والاستمرار في التضييق على الحريات العام.

وقال ذوو الزعبي إن وضعه الصحي يتراجع بشكل ملحوظ، حيث أصبح يعجز عن الوقوف والحركة، نظرا لامتناعه عن تناول الطعام والشراب.

وأضافوا لـ الاردن24 إنه تمّ تأجيل الجلسة المقررة له يوم أمس دون ابداء الأسباب، لافتين إلى أن التهمة الموجهة له وهي تقويض نظام الحكم تحتاج إلى أسلحة وجيش لتنفيذها.

وأشاروا إلى أنه يرفض وقف الاضراب بالرغم من تدهور حالته الصحية رافعا شعار الموت أو الافراج عنه.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies