آخر المستجدات
حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الصحة عن احتفال الأطباء: صفر سقط سهوا ورفع العدد إلى ٢٠٠ بالخطأ وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد وزير النقل يعلن التصنيف الجديد للدول الخضراء والصفراء والحمراء - تفاصيل غضب بعد حادثة احراق طالب نفسه.. ووسم #اقالة_رئيس_جامعة_الاسراء يجتاح مواقع التواصل

ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - رجّح الخبير في مجال النفط والطاقة هاشم عقل تثبيت أسعار المشتقات النفطية للشهر الحالي، وذلك نظرا لعدم ارتفاعها بشكل لافت، واقتصار الارتفاعات على نسب بسيطة جدا.

وقال عقل لـ الاردن24 إن سعر برميل النفط بقي يتراوح بين 40 إلى 42 دولار، وستبقى الأسعار تتراوح بين هذا المعدل.

وبيّن أن الارتفاعات كانت طفيفة على أسعار المشتقات مثل البنزين 90 وبنزين 95 والديزل وهي بين 1,5% إلى 3% ولا يعني ذلك رفع الاسعار بالسوق المحلي.

ولفت الى ان الدول الكبرى المستهلكة للنفط مثل امريكا والصين والهند والمكسيك دخلت الموجة الثانية من الكورونا اضافة الى عدم وجود حركة طيران قوية لتزيد استهلاك النفط وتراجع حركة الاقتصاد العالمي الى 4,8% سالب كلها عوامل لعدم ارتفاع اسعار النفط الى 60 دولار كما كان عليه سابقا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies