آخر المستجدات
شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الصحة عن احتفال الأطباء: صفر سقط سهوا ورفع العدد إلى ٢٠٠ بالخطأ وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد وزير النقل يعلن التصنيف الجديد للدول الخضراء والصفراء والحمراء - تفاصيل

سائق الخناصري يدعو الأردنيين للالتزام بالحظر والبقاء في منازلهم

الاردن 24 -  
قال سائق الشاحنة الذي يسكن في منطقة الخناصري خالد الرواشدة بعد تماثله بشفاء أثر إصابته بمرض فيروس كورونا أنني والحمدالله الان في منزلي بعد خروجي من مستشفى الملكة عالية العسكري.

وأضاف الرواشدة في حديث لمندوب التلفزيون الأردني في المفرق أنني اشكر جهود إدارة المستشفى لما قدموه من متابعة علاجية لي منذ دخولي المستشفى ولحين خروجي. وأشار الرواشدة إلى أنني والحمدلله تم فحصي مرتين قبل خروجي وتبين سلبية النتيجة واتمنى الشفاء العاجل للمرضى والذين يرقدون على أسرة الشفاء، مطالبا بضرورة التزام الجميع بالبيوت وعدم الاختلاط والتباعد واتباع كافة الإجراءات والتعليمات من وزارة الصحة.

وتابع الراوشدة حديثه قائلا " بأنه يجب التزام الحظر المنزلي والتقيد بما يطلب من أي مريض بهذا المرض أن يلتزم في منزله للمحافظة على صحة أسرته وجيرانه ومواطنيه فهذا ما يتطلب منا الجميع القيام به في مثل هذه الظروف الاستثنائية"
وأضاف الرواشدة أنني أيضا اطلب من جميع السائقين بأن يلتزموا بالحظر والتعليمات الصحية التي يتم وضعها بهذا الخصوص وبما يضمن المحافظة على صحة وسلامة المواطنين وصحة السائقين معا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies