آخر المستجدات
توقيف مرشح للانتخابات في اربد بشبهة شراء أصوات - تفاصيل العقبة: اصابتان لعاملين في الأجهزة الحكومية بفيروس كورونا اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد المجالي يكتب عن استراتيجية التحوّل الرقمي: ضحلة و منقوصة استقالة الحكومة وحل مجلس النواب هل هي واجبة ولماذا؟ توقيف النقابي المهندس بادي الرفايعة بتهمتي اطالة اللسان وتحقير رئيس دولة صديقة الناصر لـ الاردن24: طلبنا استثناء للسير باجراءات تعيين للسنة المقبلة المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي موظّف عام يقدّم خدمات لمرشحين الأرصاد: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء جابر لـ الاردن24: المرحلة القادمة ستكون صعبة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية إنهاء تكليف الخشمان من إدارة مستشفى حمزة ونقل وظيفة مسؤول ملف كورونا عدنان اسحق حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا

عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر

الاردن 24 -  
* عبيدات: السيدة الستينية خالطت مصابا في الحجر المنزلي


خاص - رجّح الناطق الاعلامي باسم اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة، الدكتور نذير عبيدات، أن تشهد الأيام القادمة ظهور مزيد من الاصابات المحليّة بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن اصابات الحالات المكتشفة مؤخرا لم تظهر مبكّرا، بل في وقت متأخر من الاصابة، ما يعني أنهم خالطوا أعدادا كبيرة من الناس خلال كلّ تلك الفترة التي سبقت اكتشاف الاصابة.

وقال عبيدات لـ الاردن24 إن اكتشاف اصابات مخالطي الحالات الأخيرة لن يكون في يوم وليلة، بل يحتاج عدة أيام، وقد يكون في مواقع مختلفة أيضا.

وشدد عبيدات على أن الوضع الوبائي مازال جيّدا، رغم وجود اصابات، وذلك لكوننا مازلنا قادرين على حصر المخالطين وسحب العينات منهم.

ولفت إلى أن السيدة الستينية التي أعلن عن اصابتها كانت قد خالطت أحد مصابي الفنادق وهو في الحجر المنزلي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies