آخر المستجدات
تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا جندي إسرائيلي يعلق علم فلسطين في غرفته - فيديو التعليم العالي: وجهنا كافة الجامعات لإتاحة تدريس وتقييم مواد السنة الأولى عن بعد الأمن ينفي إشاعات تهريب مطلوب في جبل التاج.. ويلاحق مروجيها عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم

غوارديولا يثني على نجمه الجزائري: من المستحيل أن يصاب محرز

الاردن 24 -  
أشاد المدرب الإسباني بيب غوارديولا بالنجم الجزائري رياض محرز الذي يواصل عروضه القوية مع نادي مانشستر سيتي منذ انطلاق الموسم الحالي.
وسجل محرز هدفين وقدم تمريرة حاسمة في الفوز الكبير لمانشستر سيتي على أستون فيلا 6-1 أمس الأحد ضمن مباريات المرحلة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع النجم الجزائري رصيده إلى 9 أهداف خلال الموسم الحالي، إضافة إلى 13 تمريرة حاسمة في 28 مباراة بكل المسابقات.

وقال غوارديولا عقب مباراة أمس إن محرز يتألق بشكل لافت خلال الموسم الحالي، لأنه حصل على فرص للمشاركة أكبر من الموسم الماضي.

وأكد المدرب الإسباني أن لاعبه الجزائري البالغ من العمر 28 عاما يتمتع بميزة غريبة مقارنة بباقي اللاعبين، وقال "لاحظ ساقيه، من المستحيل أن يصاب لأنه لا يملك أي عضلات، إنه يملك قدرات خاصة في الثلث الأخير من الملعب".
 
ويتطلع عشاق النادي السماوي إلى أن يحافظ محرز ورفاقه على نسقهم التصاعدي من أجل الوصول في أفضل جاهزية لمواجهة ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر المقبل.
اعلان

ويعتبر دوري الأبطال الهدف الأبرز لمانشستر سيتي بعد ضياع حلم الحفاظ على لقب الدوري بتوسع الفارق مع ليفربول المتصدر إلى 14 نقطة.

المصدر : مواقع إلكترونية

 
Developed By : VERTEX Technologies