آخر المستجدات
حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الصحة عن احتفال الأطباء: صفر سقط سهوا ورفع العدد إلى ٢٠٠ بالخطأ وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد وزير النقل يعلن التصنيف الجديد للدول الخضراء والصفراء والحمراء - تفاصيل غضب بعد حادثة احراق طالب نفسه.. ووسم #اقالة_رئيس_جامعة_الاسراء يجتاح مواقع التواصل

كورونا "أنطق الحجر"..لاعب إسباني مشهور يحاول النصح!

الاردن 24 -  

على الرغم من عدم قدرته على النطق بالعربية، إلا أن من يشاهد مقطع الفيديو الذي نشرته زوجة اللاعب الاسباني الشهير سيسك فابريغاس على حسابها الخاص في تويتر، يعرف تماما ما أرادت إيصاله.

ففي الفيديو يظهر فابريغاس وهو يهم لأن يقدم نصيحة للمتابعين، وما إن بدأ حتى كانت الطرفة، فبدل أن يبدأ تحيته باللغة العربية ويقول: "مرحبا"، قال الإسباني: "ميرجبا"، لتتعالى أصوات الضحكات وينتهي المقطع.

إلا أن جملة أرفقتها زوجته مع الفيديو كانت كافية لفهم المقصود، حيث كتبت اللبنانية دانييلا سمعان: "مرحبا جميعا.. خليكون بالبيت بليز"، وهذا الطلب كان مراد زوجها أيضا الذي خانته كلمات التعبير فلم يتم كلامه.

يشار إلى أن عدد الوفيات الناجمة عن كورونا في إسبانيا كان تجاوز، الأربعاء، حصيلة مسقط رأس الوباء في الصين مع تسجيل 3434 حالة، بحسب أرقام نشرتها السلطات الرسمية.




 
Developed By : VERTEX Technologies