آخر المستجدات
صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الصحة عن احتفال الأطباء: صفر سقط سهوا ورفع العدد إلى ٢٠٠ بالخطأ وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن هيئة الاستثمار توقف استقبال المراجعين لإصابة أحد موظفيها بكورونا رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد وزير النقل يعلن التصنيف الجديد للدول الخضراء والصفراء والحمراء - تفاصيل

محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية

الاردن 24 -  
الرئيس الفلسطيني، محمود عباس: هي صفعة العصر وسنعيدها صفعات في المستقبل
* عباس: القدس ليست للبيع ولا للمساومة
* عباس: لم نجد شيئا جديدا يُضاف إلى ما سمعناه قبل سنتين
* عباس: سمعنا قبل سنتين أن القدس عاصمة موحدة لاسرائيل
* عباس: صفقة القرن هي النهاية لمشروع وعد بلفور الذي صنعته أمريكا وبريطانيا
* عباس: كلّ تفاصيل صفقة القرن جاءت لصالح اسرائيل
* عباس: رفضنا صفقة القرن من البداية وقد ثبت صحة موقفنا
* عباس: متمسكون بالشرعية الدولية، لدينا 86 قرار مجلس أمن، نقبل التفاوض بناء عليها فقط
* عباس: لسنا شعبا ارهابيا، وملتزمون بمحاربة الارهاب، لكن على العالم أن يفهم أن هذا الشعب يستحق الحياة
* عباس: نحن ملتزمون بالمفاوضات على أساس الشرعية الدولية
* عباس: متمسكون بالانتخابات التشريعية والرئاسية، لكن المواطن المقدسي يجب أن ينتخب في القدس، ليس في أبو ديس ولا خارج القدس بمترين
* عباس: تحدثت مع اسماعيل هنية، وسنبدأ مرحلة جديدة من العمل الفلسطيني المشترك، ولقاء قادم في غزة 



أكد الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، في كلمته خلال اجتماع القيادة الطارئ في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، مساء اليوم الثلاثاء، ان "صفقة القرن" لن تمر.

وقال عباس: "إن استراتيجيتنا ترتكز على استمرار كفاحنا لانهاء الاحتلال"، مضيفا:"القدس ليست للبيع وليست للمساومة".

واشار الى ان الفلسطينيين لن يقبلوا باقامة دولة فلسطينية بدون القدس، لافتا إلى أنه سيبدأ فورا باتخاذ كل الاجراءات التي تتطلب تغيير الدور الوظيفي للسلطة، تنفيذا لقرارات المجلسين المركزي والوطني.

وأكد ردا على اعلان الرئيس الأميركي ترمب بما يسمى "صفقة القرن"، أن القدس ليست للبيع، وكل حقوقنا ليست للبيع والمساومة، وصفقة المؤامرة لن تمر، وسيذهبها شعبنا إلى مزابل التاريخ كما ذهبت كل مشاريع التصفية والتآمر على هذه القضية.

وأضاف" ان مخططات تصفية القضية الفلسطينية إلى فشل وزوال ولن تسقط حقا ولن تنشئ التزاما، وقال: "سنعيد هذه الصفعة صفعات في المستقبل".

وأكد عباس "أن استراتيجيتنا ترتكز على استمرار كفاحنا لانهاء الاحتلال الإسرائيلي وتجسيد استقلال الدولة وعاصمتها القدس الشرقية".
 
Developed By : VERTEX Technologies