آخر المستجدات
توضيح من "تنظيم الاتصالات" حول طلب ترخيص شركة اتصالات جديدة توقيف مرشح للانتخابات في اربد بشبهة شراء أصوات - تفاصيل العقبة: اصابتان لعاملين في الأجهزة الحكومية بفيروس كورونا اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد المجالي يكتب عن استراتيجية التحوّل الرقمي: ضحلة و منقوصة استقالة الحكومة وحل مجلس النواب هل هي واجبة ولماذا؟ توقيف النقابي المهندس بادي الرفايعة بتهمتي اطالة اللسان وتحقير رئيس دولة صديقة الناصر لـ الاردن24: طلبنا استثناء للسير باجراءات تعيين للسنة المقبلة المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي موظّف عام يقدّم خدمات لمرشحين الأرصاد: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء جابر لـ الاردن24: المرحلة القادمة ستكون صعبة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية إنهاء تكليف الخشمان من إدارة مستشفى حمزة ونقل وظيفة مسؤول ملف كورونا عدنان اسحق التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان

مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تساءل أمين عام اتحاد المزارعين الأردنيين، محمود العوران، عن مصير نحو (13) مليون دينار قال إنها مستحقات لوزارة الزراعة على أمانة عمان الكبرى ويجب توريدها إلى حساب الوزارة.

وأضاف العوران لـ الاردن24 إن تحصيلات الأمانة بلغت نحو (13) مليون دينار لم يستفد منها المزارع شيئا ولم تنعكس على تحسين أوضاع السوق المركزي من ناحية المكننة والتدريج للخضار والفواكه، متسائلا فيما إذا كانت الأمانة تقوم باستخدام تلك الأموال لتعبيد شوارع ودعم مؤسسات أخرى باستثناء القطاع الزراعي.

وطالب الحكومة بتعديل قانون الأسواق المركزية ليتواءم مع التطورات، "فلا يعقل أن القانون الذي وضع بالستينات مازال دون تعديل أو تطوير لعمل الأسواق".

الاردن24 حاولت الاتصال بالناطق الاعلامي في وزارة الزراعة، لورانس المجالي، غير أنه لم يُجب.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies