آخر المستجدات
تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا جندي إسرائيلي يعلق علم فلسطين في غرفته - فيديو التعليم العالي: وجهنا كافة الجامعات لإتاحة تدريس وتقييم مواد السنة الأولى عن بعد الأمن ينفي إشاعات تهريب مطلوب في جبل التاج.. ويلاحق مروجيها عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم

مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ طالب رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة، محمد البستنجي، الحكومة بتمديد ساعات عمل معارض ومكاتب شركات السيارات حتى الساعة العاشرة مساء، في عمان والمحافظات التي تعتبر المراكز الرئيسية للبيع .

واضاف البستنجي ل الاردن 24 ان هناك صعوبات تواجه عمل الشركات بالوقت الراهن، نظرا لانحسار عملها ما بين الساعة الخامسة والسابعة مساء بالوقت الراهن، وهذا لا يكفي لتحريك الاقتصاد وتعويض الشركات عن الخسائر التي منيت بها أثناء فترات التوقف عن العمل و حظر التجول .

ولفت الى ان العمل عاد الى المناطق الحرة بنسبة 50% منذ ان اعلنت الحكومة عن قراراها بعودة فتح المناطق الحرة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء، وهناك جهود تبذل من قبل ادرة المناطق الحرة ودائرة الجمارك العامة والاجهزة الامنية لتسريع الانجاز بالعمل، ولكن هناك مشكلة رئيسية تتمثل في فرض غرامات التأخير والرسوم من قبل سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة وميناء الحاويات، على البضائع التي تأخرت قسرا، وهذا بحاجة لتدخل الحكومة لاعفاء المستثمرين .

كما طالب الحكومة ايضا بتسهيل عودة المستثمرين من الجنسيات المختلفة المقيمين بالاردن والذين تقطعت بهم السبل في دبي ومصر والصين ودول العالم المختلفة، وهم مقيمين بالاردن وعائلاتهم موجودة هنا، ولديهم مصانع واستثمارات داخل المملكة ويحتاجون لقرار حكومي .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies