آخر المستجدات
دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة القبض على شخص سلب فرع بنك في الجبيهة وضبط معظم المبلغ المسلوب إمهال وسائل الإعلام حتى نهاية العام لدفع رسوم تجديد الرخص والغرامات المترتبة على التأخير عبيدات: الخطر داخلي.. والمطار لم يعد هو المصدر الرئيسي لانتشار الفيروس عزل قضاء إيل في محافظة معان وفرض حظر التجول الشامل فيه اعتبارا من الخميس الملك: الطريق الوحيد نحو السلام يجب أن يفضي إلى قيام دولة فلسطينية تحويل 20 مدرسة لنظام التعليم عن بعد عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية جابر: تسجيل وفاة و(634) اصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن العضايلة: نعوّل على وعي المواطن.. وسنطبّق أمر الدفاع (8) على المخالفين المستقلة للانتخاب تنشر أماكن استقبال طلبات الترشح للانتخابات النيابية الخارجية تنفي علاقة المملكة بشركة med wave.. وتؤكد عدم وجودها على الأراضي الأردنية العتوم: تسجيل 14 اصابة جديدة بكورونا في إربد ذبحتونا: آلية القبول الجامعي الجديدة تظلم أبناء القرى والمخيمات.. وترفع الرسوم ثلاثة أضعاف الموافقة على تكفيل النقابي بادي الرفايعة العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها أهالي طلبة جامعات يرغبون بتغيير تخصصاتهم يطالبون بتأجيل تسديد الرسوم الجامعية أسبوعا

منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين

الاردن 24 -  
محرر الشؤون المحلية_ هي أرض كنعان، مهد اليبوسيين وحضن أول المدن التي عرفها التاريخ البشري، كانت ومازالت وستبقى تسمى فلسطين.

فلسطين التي لا تقبل القسمة على اثنين، عاصمة القلوب ومبتغى الأرواح، ستبقى عربية الهوية والهوى، سواء شاء هذا العالم المجبول بالعنصرية والكراهية أم أبى.

القدس.. بوابة الأرض إلى السماء، لا يمكن إلا أن تكون عربية، بصرف النظر عن هرطقات المستعمر، الذي لايزال يحاول اغتصاب هوية هذه الأرض الطاهرة، منذ عهد الاحتلال الفارسي عام 539 قبل الميلاد، حتى اليوم.

لا يهم التاريخ، بوصفه الأداة الحية لقياس الأصل والهوية، ماذا تسمي بعض دول العالم حديثة المنشأ هذه البقعة المقدسة، التي لا اسم لها، بالمعنى العلمي الأنثروبولوجي، سوى فلسطين.

يستطيع أي إنسان أن يتحالف مع الاحتلال، بل ويبجله أيضا، غير أن هذا لا علاقة له من قريب أو بعيد بحقيقة الأرض والهوية.

منذ العصر البرونزي، حوالي سنة 3000 قبل ميلاد السيد المسيح، شيد الكنعانيون مدن هذه الأرض، التي بارك الله ما حولها، ولا يمكن لأية قوة طارئة على تاريخ البشرية أن تغير هذه الحقيقة.

كانت تسمى فلسطين.. وسيبقى اسمها فلسطين!
 
 
Developed By : VERTEX Technologies